StrongVPN

Post Icon

إذا كنت في السوق لحساب VPN, فمن المحتمل جدا كنت قد سمعت بالفعل من StrongVPN. فقد تم تزويد خدمات الإنترنت, وكذلك VPN, لفترة طويلة جدا, وأنهم يفهمون ما يلزم لتوفير العملاء مع خدمات عالية الجودة.

تشغيل StrongVPN من قبل نفس المجموعة التي تدير استضافة موثوق. وهذا يعني انك تحصل على خدمة VPN الخاص بك من شركة كبيرة بدلا التي كانت موجودة لبعض الوقت. بالإضافة إلى كونها معروفة جدا, StrongVPN لديها سمعة جيدة عموما - سواء كانت لخدمات الاستضافة أو خدمات VPN.

الخطط التي تقدمها StrongVPN هي الأكثر تنوعا وتعقيدا من جميع مقدمي. على موقعه على الانترنت وحدها أنها قائمة أكثر من 10 خطط مختلفة, مع كل ميزات مختلفة, حيث, و addons. لهذا السبب قد يكون من الصعب جدا لمقارنة StrongVPN لبقية مقدمي الخدمات VPN. لكن, يمكنك استخدام لدينا قوائم جدول المقارنة وميزة للمساعدة في تضييق في العروض الرئيسية خطتهم. بالنسبة للجزء الأكبر يميز StrongVPN خططهم في 4 طرق: نوع البروتوكول, خوادم, مفاتيح, وطول الأجل. أنها توفر جميع أنواع البروتوكول الرئيسية, بما في ذلك SSTP صدر حديثا. خوادم المتاحة لها تختلف من الخطة ويمكن تصنيفها من قبل كل من عدد وعرضت الدولة المضيفة. منذ StrongVPN تتيح للعملاء للتبديل خوادم حسب الحاجة, يختلف هذه الميزة أيضا خطة. وتشمل الخطط ارتفاع تكلفة مفاتيح أكثر المتاحة شهريا. أطوال المدى StrongVPN هي نموذجية إلى حد ما; لكن خططهم لا يكون ل 3 الحد الأدنى الشهر الذي تجدر الإشارة بعناية من قبل أي عميل محتمل. خصوصا ان معظم الجهات الأخرى لا تطبق على المدى الحد الأدنى.

قدرة StrongVPN لتقديم مجموعة واسعة من حزم يعني أنه يمكنك انتقاء واختيار لتناسب احتياجاتك. لكن, وهذا يعني أيضا أن قد يكون لديك المزيد من الوقت من الصعب تحقيق التوازن بين ملامح خطة المتاحة لها في مواجهة المنافسة.

واحدة من نقاط القوة الرئيسية لStrongVPN هو عدد كبير من البلدان المضيفة والخوادم أنها تحافظ. وهذا يعني أن العملاء في جميع أنحاء العالم يمكن الاتصال إلى خوادم VPN والحصول على اتصال سريع. وهذا يعني أيضا أنه لا يهم أين تقيم, يمكنك الاتصال إلى خوادم في العديد من البلدان المختلفة, وبالتالي توفير مستوى أعلى من الحماية والأمن.

منعت البلدان: StrongVPN لا يسمح الاشتراك من البلدان التالية: نيجيريا وغانا.

سياسة تسجيل: “خلال المسار الطبيعي لدينا من واجبات, نحن لا نرصد, سجل أو تخزين السجلات لأي نشاط عملاء VPN واحد. ولكن نحن سوف يسجل البيانات التالية: مرة, وقدم تاريخ ومكان اتصال VPN, مدة اتصال VPN, وعرض النطاق الترددي تستخدم أثناء الاتصال.”

يونيو 2011 التحديث: وأضافت StrongVPN طن من الملقمات في قد و يونيو!

فبراير 2014 التحديث: كان يراقب StrongVPN النمو والتكيف في السوق خدمة VPN علاج حقيقي. هذه الشركة هي من الدرجة الأولى على محمل الجد والتزامهم موثوقة, خدمة عالية السرعة واضحة. من جديد وتشمل خدمة StrongDNS نسخة تجريبية مجانية ويفتح دورة الالعاب الاولمبية (وغيرها) مع سهولة. بالإضافة إلى تقديم خدمات جديدة, لقد حان StrongVPN خارج قوية مع التطبيق الروبوت الذي يوفر الوصول إلى جميع من لهم 400+ الملقمات في 19 الدول. وعلى غرار العديد من مقدمي خدمة VPN الآخرين, وقد تشعبت StrongVPN للخروج الى الأجهزة & مجموعات الخدمات. تقدم StrongVPN الآن الموجهات من الأسماء الكبيرة مثل آسوس, لينكسيس, وبتمشيط نتغير مع الاشتراكات السنوية لخدمة VPN. مزيج مدهش من أجل الوصول VPN عبر جميع الأجهزة منزلك. تقبل الآن بيتكوين كدفع, تواصل StrongVPN لوضع شريط على خدمة VPN!

StrongVPN4.47518
Visit Site

17 الردود على “StrongVPN”

  1. يقول لاري G:
    21 أبريل, 2011 في 3:23 مساء

    أنا السوبر سعيد مع خدمات VPN من قوي VPN. وكانت عملية الموافقة سريعة جدا واستغرق مني أقل من 30 دقائق من شراء حتى كان متصلا I.

    فمن بسرعة مذهلة, الآن أستطيع التمتع بخدمات مثل نيتفليكس, منابع, وتلفزيون بي بي سي على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. سيوصي بالتأكيد هذا مزود لأصدقائي والعائلة.

  2. يقول روبرت J:
    1 مايو, 2011 في 6:49 مساء

    يمكنني استخدام لجنة الهدنة العسكرية, جهاز توجيه الجاموس WZR-HP-g301NH وحصلت على كل شيء وتعمل داخل 30 دقائق.

    بقدر ما يذهب سرعة, كذلك أنا الوصول من اليابان وخدمتي العادية هو في مكان ما مثل 50 ميغابت في الثانية، وعندما أقوم بتوصيل مع الشبكات الافتراضية الخاصة عبر LA (الولايات المتحدة) ولكن عن 10 ميغابت في الثانية. انا اعتقد ان هذا بعض الانخفاض ولكن لا يزال الكثير سريعة. لا يزال يمكنني استخدام بلدي التفاح التلفزيون لرؤية بعض الفيديو بجودة HD الجري.

    عموما أنا إعطائها ممتاز. كل ما أردت خدمة القيام به، وعدد قليل من الأشياء لم أكن حتى التفكير في مثل مواقع التحول.

  3. يقول برنت:
    22 مايو, 2011 في 3:20 في

    أنا أعمل في الخارج في الوقت الراهن ولم يكن قادرا على استخدام بلدي نيتفليكس أو مشاهدة البرامج التلفزيونية على الانترنت. جعل StrongVpn ذلك fasr, سهل, وتأمين بالنسبة لي على مواصلة نيتفليكس. كما سمح لي لمشاهدة البرامج التلفزيونية الأمريكية. الخدمة هي مجرد مذهلة سهل. لقد حول أجهزة الكمبيوتر لفترة طويلة وNEVER لقد تلقيت هذا الدعم مدهش. أليكسي في قوي هو الشخص دعم NOTCH فوق…وقد كان عليه أن يساعدني مرتين (خطأي) وحصلت لي بسرعة وتشغيلها حتى تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي لمساعدتي!

  4. يقول جيا كونغ:
    30 مايو, 2011 في 12:23 في

    يمكنني الآن الوصول إلى FB, يوتيوب وبعض المواقع الأخرى المحجوبة في الصين بفضل StrongVPN. اشتركت في $55 صفقة, أقل كثيرا من زملائي في العمل تولي, ولكن أنا لا يزال الحصول على جميع الخدمات, على الرغم من اتصال يبدو أن إشكالية, أي. كان لي مشكلة في الاتصال VPN إما عن طريق L2TP أو PPTP في البداية. بعد عدة محاولات, أستطع ثم الوصول. أنا لا أعرف إذا كان الجميع يواجه نفس الشيء, إذا مرات بلدي باد خارج & يتحول إلى شاشة سوداء, قطرات اتصال VPN. شامل, ان خدمة جيدة ويوصي أولئك الذين يحتاجون VPN.

  5. يقول BradC:
    2 يونيو, 2011 في 6:54 مساء

    الذين يعيشون وراء جدار الصين العظيم هو الألم ضخمة. لا أعتقد أن الكثير من الناس يفهمون كيف يمكن أن تكون سيئة, خصوصا بعد أن عاش في الولايات المتحدة قبل الصين.

    مواقع مثل الفيسبوك, تغريد, أي تدوين تمبلر أو بلوغسبوت بلوق, والعديد من المواقع الأخرى مسدودة تماما, وخدمات Google وشلت بشدة لدرجة أن يكونوا غير مجدية.

    StrongVPN يسمح لي أن أعيش حياتي طبيعية مرة أخرى على الانترنت, بما في ذلك استخدام Netflix و هولو. وكانت خدمة StrongVPN في حزام السرج لإنشاء ولم تتح لي أي مشاكل معها على الإطلاق.

    شيء واحد لقد بالتأكيد لا أحب حول التوقيع مع StrongVPN, رغم أن, هي بعض من رسائل البريد الإلكتروني المزعجة. لقد تلقيت 9 رسائل البريد الإلكتروني من لهم على مدار ثلاثة أسابيع. وكان بعض منهم الضروري, معظمها لم تكن. لقد حاولت عدة مرات لإلغاء الاشتراك. حتى الآن أنا لم تكن ناجحة.

    شيء آخر لقد لاحظت هو أن لديك إيلاء اهتمام خاص لتخطيط الذي قمت بالاشتراك في. وتشمل أفضل الخطط لمستخدمي الصين معظم خيارات الملقم, خصوصا في الولايات المتحدة. ومن الواضح L2TP أو المسنجر. PPTP ليس جيدا هنا. ويمكن لبعض خوادم الولايات المتحدة الحصول على بطيئة, لذلك فمن الأفضل أن يكون الكثير من الخيارات. أعتقد أنهم قد تم توسيع الولايات المتحدة وبريطانيا العروض الخادم الخاص بهم لاستيعاب الحمولة وزيادة سرعات.

  6. Sheryar S. يقول:
    5 يونيو, 2011 في 8:07 مساء

    لدي اتصال DSL في دولة الإمارات العربية المتحدة حول 2M. أنا باستخدام PPTP والمسنجر على ماك. أنا في الغالب استخدامه لتصفح والصوت عبر بروتوكول الإنترنت. سرعة ممتازة. بضع مرات كان لي بعض المشاكل تكوين عليه في الأنظمة المختلفة. فقط ذهبت على سكايب والموظفين ودية من أي وقت مضى هناك لمساعدتي. كان أحد العملاء معهم لأكثر من عام وغير قادر على التفكير في الذهاب مع أي مزود خدمة الشبكات الافتراضية الخاصة الأخرى.

  7. يقول مارتي:
    11 يوليو, 2011 في 9:59 مساء

    كان أحد العملاء سعيدا جدا من StrongVPN لمدة عام تقريبا الآن. فعلت الكثير من البحث قبل شراء ووجدت أن StrongVPN كان على أعلى الدرجات لأكبر وأسرع شبكة VPN هناك. يمكنك مقارنة بلادهم, الخادم, وIP العد للتو عن أي شخص، وأنها يجب أن تأتي على رأس القائمة. بالإضافة إلى ذلك دعمهم من الدرجة الأولى, 24x7x365, وانها الحية. أنا أساسا استخدام انها للخصوصية ولكن أيضا لبعض لقطات فيديو وأبدا لديك أي مشاكل مع سرعة – كما قلت, فهي الأسرع إلى حد بعيد. بالتأكيد ليس بعض يطير من قبل مجموعة يلة إما أنها كانت موجودة منذ وقت طويل، وسوف يكون هنا لفترة طويلة بعد مغادرة بقية…

  8. يقول رونالد:
    9 أكتوبر, 2011 في 11:30 مساء

    يجب عليك حقا نلقي نظرة على StrongVPN مرة أخرى. وينبغي أن تكون خدمتهم في الجزء العلوي من القائمة الخاصة بك إذا كنت صادقة! هؤلاء الرجال من الدرجة الأولى وجعل كل الخدمات أمي والبوب ​​VPN أخرى تبدو حماقة. بجدية. 24/7 مساعدة حية مع الدعم اللامحدود الأساس. كافة البروتوكولات VPN الرئيسية, بما في ذلك SSTP. خطط مختلفة كثيرة من المستحيل أن لا تجد ما تحتاجه. لقد تم استخدامها لأكثر من سنة ولم يكن لدي أي وقت مضى أي القضايا التي تربط. يمكنني استخدام L2TP على أساس منتظم لأجهزة الكمبيوتر المحمول الخاص بي. بسرعة كبيرة, دائما موثوقة. لا يدري لماذا أنت لن نعطيهم الكمال تصنيف…ربما منحازة?

    ملاحظة المحررين: مهلا مهلا مهلا! نحن طرقت 'م بانخفاض نصف كله نجم,en! هذا كل شيء! وانها فقط بسبب خططها تميل إلى أن تكون أكثر من ذلك بقليل من منافسيها. ولكننا لا نتفق, دعمهم والاعتمادية هي ظاهرة!

  9. يقول إسحاق:
    27 أكتوبر, 2011 في 8:03 مساء

    قوي هو إلى حد بعيد أكبر والأكثر موثوقية للVPN. هذا هو واحد موثوق بها من قبل المهنيين وليس يدار من قبل بعض الأطفال أو بعض الشركات المجهولون في الخارج. أنا استخدم هذا في المنزل, في العمل, وعلى السفر.

  10. يقول بيتر:
    13 نوفمبر, 2011 في 1:41 في

    بسرعة, نادرا ما تعطل, ودعم كبير. الشيء الوحيد الذي لا يعجبني هو سياسات قطع الأشجار وDMCA بهم, خصوصا أنه لا يمكنك تبادل VPN الخاص بك على جهاز التوجيه واي فاي (إذا كان لديك انشاء بهذه الطريقة). بخلاف ذلك, انها VPN موثوق العظيم! أنا نادرا ما تحصل فوق 1.5MB (أنا على اتصال 3MB), ولكن هذا هو بخير.

  11. سوف يقول P:
    4 فبراير, 2012 في 12:40 في

    قطعا لا يمكن أن تذهب الخطأ مع StrongVPN. إلى حد بعيد أكبر شبكة أن أعرف من, وخاصة تلك التي تقدم خطط غير مكلفة للمستخدم الفردي. طن من خطط للاختيار من بينها – موقع الويب الخاص بك لا تفعل لهم العدالة. لا أعرف عن وظيفة أخرى ولكن يمكنني أن الحد الأقصى باستمرار 20mbps بلدي يستخدم L2TP أو المسنجر. في الغالب استخدامه لدفق الفيديو وآمن واي فاي. بالتأكيد الأموال التي تنفق بشكل جيد.

  12. يقول MightyWhitey:
    12 مارس, 2012 في 6:05 مساء

    VPN العظيم. بسرعة رائعة. ايم بالقرب من VPN بحيث تنأى دويسنت حقا تأثير سرعتي, أنها ماكس لي. لقد حصلت بسرعة كبيرة حتى 3000 ميلا من فبن. أفضل من HMA في تجربتي.

  13. يقول DMCA:
    18 مارس, 2012 في 9:36 مساء

    استمتعت حقا StrongVPN لنحو 6 أشهر. ثم أحصل قطع…إشعار انهاء الخدمة DMCA. كان StrongVPN نوع جدا عن ذلك, ولكن الآن أساسا لا يمكن استخدامها. لقد وجدت ونظروا حولهم أن StrongVPN في الحقيقة ليست الأفضل إذا كنت تنوي على استخدام الكثير من bittorent. التسعير لائق, بسرعة جيدة.

  14. يقول IgorB:
    18 مارس, 2012 في 9:42 مساء

    هؤلاء الرجال تقديم أفضل خدمة العملاء من أي وقت مضى, يتم الرد على الأسئلة في الوقت الحقيقي, وكانت المساعدة المتاحة على مدار الساعة وكل شخص واحد أنا واجهت مطلعة جدا, مفيدة ومهذبا. في الواقع, وتعمل الخدمة على أكمل وجه في كل وقت، وكان هناك حاجة كبيرة للغاية في التحدث إلى خدمة العملاء في جميع. ولكن تلك الحالات هامش القليلة التي أتيحت لي تم حلها فورا, في بضع دقائق فقط. موصى به للغاية.

  15. يقول كلانسي:
    18 مارس, 2012 في 9:43 مساء

    VPN قوي يحل منعت الصينية المحتوى, سرعات اتصال بطيء, والمواقع التي منعت نطاقات عناوين IP الصيني. أنا استخدامها يوميا للعمل وسرعة التحميل. دعم غير reponsive بشكل لا يصدق, 24×7 ويستجيب لطلبات في دقائق.

  16. مارشال J. يقول:
    18 مارس, 2012 في 9:44 مساء

    I تواجه تحديين فيما يتعلق بالحصول الإنترنت: عملي يتطلب السفر الدولي متكررة وموسعة, لذلك أنا في رعاية العديد من الأشياء في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل “التحكم من بعد”. وهناك عدد قليل من المواقع أنه من الأهمية بمكان أن أستطيع الوصول عدة مرات في الشهر; لسوء الحظ أنها تقتصر فقط على وصول الولايات المتحدة الأمريكية فقط. في كثير من الأحيان وصول الانترنت بلدي هو من داخل زبائني’ الشبكات, التي غالبا ما المنافذ لمختلف تطبيقات المراسلة الفورية سدت, وكذلك القيود المفروضة على FTP,إلخ. هذه هي أدوات هامة جدا التي تستخدم لتسهيل مهام عملي. كل من هذه المشاكل قد تم حلها عن طريق استخدام خدمة VPN قوية. وكانت مرة على مستوى الخدمات والاستجابة جيدة جدا. أكثر, عدم الكشف عن هويته والأمن الميزات هي مكافأة لطيفة.

  17. وتقول مايا:
    13 يونيو, 2012 في 5:41 في

    وقد كان المستخدم من VPN قوي لأكثر من 2 سنوات حتى الآن, ولكن التحول إلى HMA بسبب سياسات قطع الأشجار على. أنا حصلت على إشعار DMCA داخل 3 ساعة من فتح لي فيوز. أيضا, بلدي سرعة الاتصال العادية دون VPN هي 38 ميجا بت / ثانية, ولكن على StrongVPN, أحصل 3 ميغابايت / ثانية وهي ليست قيمة جيدة مقابل المال. حتى إذا كنت قيمة حقا الخصوصية, البقاء بعيدا.

ترك الرد

انقر فوق النجوم أدناه لمعدل.
السعر
السرعة
حماية
الموثوقية
دعم

StrongVPN

Post Icon

If you are in the market for a VPN account, it is very likely you’ve already heard of StrongVPN. They have been providing Internet Services, as well as VPN, for a very long time, and they understand what it takes to provide the customer with a quality service.

StrongVPN is run by the same group that manages Reliable Hosting.  This means you are getting your VPN service from a rather large company that has been around for quite some time.  In addition to being very well known, StrongVPN generally has a good reputation – whether it is for the hosting services or the VPN services.

The plans offered by StrongVPN are the most varied and complex of all the providers.  On their website alone they list more than 10 different plans, each with various features, terms, and addons.  For this reason it can be quite difficult to compare StrongVPN to rest of the VPN service providers.  However, you can use our Comparison Table and feature lists to help narrow into their major plan offerings.  For the most part StrongVPN differentiates their plans in 4 ways:  Protocol Type, Servers, Switches, and Term length.  They offer all of the major protocol types, including the newly released SSTP.  Their available servers vary by plan and can be categorized by both number offered and host country.  Since StrongVPN allows the customer to switch servers as needed, this feature also varies by plan.  High cost plans include more available switches per month.  StrongVPN term lengths are fairly typical; however their plans do have a 3 month minimum which should be carefully noted by any prospective customer.  Especially since most other providers do not enforce a minimum term.

The ability of StrongVPN to offer a wide variety of packages means that you can pick and choose to suit your needs.  However, it also means that you may have a more difficult time balancing their available plan features against the competition.

One of the major strengths of StrongVPN is the large number of host countries and servers they maintain.  This means that customers all over the globe can connect to their VPN servers and receive a fast connection.  It also means that no matter where you reside, you can connect to servers in many different countries, thus providing a higher level of protection and security.

Blocked Countries: StrongVPN does not allow signups from the following countries:  Nigeria and Ghana.

Logging Policy:  “During our normal course of duties, we do not monitor, record or store logs for any single customers VPN activity. We will however record the following data: time, date and location vpn connection was made, duration of the vpn connection, and bandwidth used during the connection.”

June 2011 Update: StrongVPN has added a ton of servers in May and June!

February 2014 Update: Watching StrongVPN grow and adapt in the VPN service market has been a real treat.  This company is seriously top notch and their commitment to reliable, high speed service is obvious.  Their new StrongDNS service includes a Free Trial and opens up the Olympics (and other) with ease.  In addition to offering new services, StrongVPN has come out strong with an Android app that provides access to all of their 400+ servers in 19 countries.  Similar to many other VPN service providers, StrongVPN has branched out into hardware & service packages.  StrongVPN now offers routers from big names like Asus, Linksys, and Netgear combed with annual subscriptions to VPN service.  An amazing combination for VPN access across all your home devices.  Now accepting BitCoin as payment, StrongVPN is continuing to set the bar on VPN service!

Information
Cost per 1 Month $5.00 to $30.00 (Varies)
Cost per 3 Months $15.00 to $60.00 (Varies)
Cost per 6 Months $27.50 to 180.00 (Varies)
Cost per Year $50.00 to $210.00 (Varies)
Minimum Term 3 Months
Low Plan Term 1 Month
Low Plan Protocol StrongDNS
Low Plan IP Both
Low Plan Cost $5.00
Medium Plan Term 1 Month
Medium Plan Protocol SSL (Open) or PPTP & L2TP
Medium Plan IP Both
Medium Plan Cost $15.00
High Plan Term 1 Month
High Plan Protocol PPTP, SSL (Open), L2TP
High Plan IP Both
High Plan Cost $30.00
IP Shared
IP Dedicated
Maximum Speed
Unlimited Bandwidth
Protocol PPTP
Protocol SSTP
Protocol L2TP IPSec
Protocol OpenVPN
Requires Software OpenVPN only
Software Type OpenVPN
Countries Offered 19
File Share P2P
StrongVPN4.47518
Visit Site

17 Responses to “StrongVPN”

  1. Larry G says:
    April 21st, 2011 at 3:23 pm

    I am super happy with the VPN Services of Strong VPN. The approval process was very quick and it took me less than 30 minutes from purchase until I was connected.

    It is amazing speed, now I can enjoy services like Netflix, Hulu, and BBC tv on my computer. Will definitely recommend this provider to my friends and family.

  2. Robert J says:
    May 1st, 2011 at 6:49 pm

    I use a mac, a buffalo wzr-hp-g301NH router and got everything up and running within 30 minutes.

    As far as speed goes, well I’m accessing from Japan and my normal service is somewhere like 50 mbps and when I connect with vpn via LA (US) it’s about 10 mbps. I guess that’s some drop but still plenty fast. I can still use my apple-tv to see some hd quality streaming video.

    Overall I give it a thumbs up. Everything I wanted the service to do and a few things I didn’t even think about like switching locations.

  3. Brent says:
    May 22nd, 2011 at 3:20 am

    I am working in overseas right now and was not able to use my netflix or watch TV shows online. StrongVpn made it fasr, easy, and secure for me to continue with netflix. It also allowed me to watch US tv shows. The service is just plain amazing. I have been around computers for a long time and NEVER have I received such amazing support. Alexey at Strong is a TOP NOTCH support person…he has had to help me twice (my own fault) and has quickly got me up and running even logging onto my computer to help me!

  4. Jia Hong says:
    May 30th, 2011 at 12:23 am

    I can now access to FB, Youtube and some other sites blocked in China thanks to StrongVPN. I subscribed to $55 package, a lot less than my co-worker was paying, but am still getting all the services, though connection seemed to be problematic, ie. I had trouble connecting VPN via either L2TP or PPTP in the beginning. After several tries, I could then access. I don’t know if everyone experiences the same thing, if my iPad times out & turns to black screen, the VPN connection drops. Overall, a good service and would recommend to those who need VPN.

  5. BradC says:
    June 2nd, 2011 at 6:54 pm

    Living behind the Great Firewall of China is a huge pain. I don’t think many people understand how bad it can be, especially after living in the US before China.

    Sites like Facebook, Twitter, any Tumblr or Blogspot blog, and many other sites are outright blocked, and Google services are severely crippled to the point of them being useless.

    StrongVPN allows me to live my normal online life again, including the use of Netflix and Hulu. StrongVPN’s service was a cinch to set up and I have not had any problems with it at all.

    One thing I have certainly NOT liked about signing up with StrongVPN, though, are some of the spammy emails. I have received 9 emails from them over the course of three weeks. Some of them were necessary, most were not. I have tried multiple times to unsubscribe. So far I have not been successful.

    Another thing I have noticed is that you have pay particular attention to which plan you subscribe to. The best plans for China users include the most server options, especially in the US. And obviously L2TP or OpenVPN. PPTP is no good here. And some US servers can get slow, so it’s best to have a lot of options. I think they have been expanding their US and UK server offerings to accommodate the load and increase speeds.

  6. Sheryar S. says:
    June 5th, 2011 at 8:07 pm

    I have DSL connection in UAE about 2M. I am using the PPTP and OpenVPN on MacOS. I mostly use it for browsing and Voip. The speed is excellent. A few times i had some problems configuring it at different systems. Just went onto skype and their ever friendly staff was there to help me out. Been a customer with them for more than a year and cant think of going with any other vpn service provider.

  7. Marty says:
    July 11th, 2011 at 9:59 pm

    Have been a very happy customer of StrongVPN for about a year now. I did a lot of research before buying and found that StrongVPN had the highest ratings for the largest and fastest VPN network out there. You can compare their country, server, and IP count to just about anybody and they should come out on top. Additionally their support is top notch, 24x7x365, and it’s live. I mainly use it it for privacy but also for some video streaming and never have any issues with speed – as I said, they are the fastest by far. Definitely not some fly by night group either they have been around for a long time and will be here long after the rest leave…

  8. Ronald says:
    October 9th, 2011 at 11:30 pm

    You should realy take a look at StrongVPN again. Their service should be at the top of your list if you were being honest! These guys are top notch and make all the other mom and pop VPN services look like crap. Seriously. 24/7 live help with basically unlimited support. All of the major VPN protocols, including SSTP. So many different plans its impossible to not find what you need. I’ve been using them for over a year and I have never ever had any issues connecting. I use L2TP on a regular basis for my laptop. Great speeds, always reliable. Not sure why you wouldn’t give them perfect rating…biased perhaps?

    editors note: hey hey hey! we knocked ’em down a whole half a star! that’s it! and it’s only because their plans tend to be a little more than their competitors. but we do agree, their support and reliability are phenomenal!

  9. Isaac says:
    October 27th, 2011 at 8:03 pm

    Strong is by far the biggest and most reliable for VPN. This is the one trusted by professionals and isn’t run by some kids or some offshore nameless corporation. I use this at home, at work, and on travel.

  10. Peter says:
    November 13th, 2011 at 1:41 am

    Fast, seldom downtime, and great support. The only thing I don’t like is their logging and DMCA policies, especially that you can’t share your VPN on a WiFi router (if you have it set up that way). Other than that, it’s a great reliable VPN! I rarely get above 1.5MB (I’m on a 3MB connection), but that is okay.

  11. Will P says:
    February 4th, 2012 at 12:40 am

    Absolutely can’t go wrong with StrongVPN. By far the biggest network that I know of, especially one that offers inexpensive plans for the individual user. TONS of plans to choose from – your site does not do them justice. Don’t know about the other post but I can consistently max my 20mbps using L2TP or OpenVPN. Mostly use it to stream video and secure wifi. Definitely money well spent.

  12. MightyWhitey says:
    March 12th, 2012 at 6:05 pm

    Great VPN. Speeds are fantastic. Im close to vpn so distance doesnt really effect my speed, They max me out. I have gotten great speeds even 3000 miles away from the vpn. Better than HMA in my experience.

  13. DMCA says:
    March 18th, 2012 at 9:36 pm

    Really enjoyed StrongVPN for about 6 months. Then I get cutoff…DMCA takedown notice. StrongVPN was very kind about it, but now basically can’t use it. I have found looking around that StrongVPN really isn’t the best if you intend on using a lot of bittorent. Decent pricing, good speeds.

  14. IgorB says:
    March 18th, 2012 at 9:42 pm

    These guys offer best customer service ever, questions are answered in real time, assistance available around the clock and every single person I encountered was very knowledgeable, helpful and polite. In fact, their service works perfectly all the time and there was very little need in talking to customer service at all. But those few fringe cases that I had were resolved immediately, within just few minutes. Highly recommended.

  15. Clancy says:
    March 18th, 2012 at 9:43 pm

    Strong VPN solves Chinese blocked content, slow connection speeds, and sites that have blocked Chinese IP address ranges. I use it daily for business and faster downloads. Support is incredibly reponsive, 24×7 and responds to requests in minutes.

  16. Marshall J. says:
    March 18th, 2012 at 9:44 pm

    I face two challenges regarding internet access: My work requires frequent and extended international travel, therefore I am taking care of many things in USA by “remote control”. There are a few websites that it is critical that I can access several times per month; unfortunately they are all restricted to USA-only access. Quite often my internet access is from inside my customers’ networks, which often have the ports for various IM applications blocked, as well as restrictions on FTP,etc. These are very important tools that I use to facilitate my work duties. Both of these problems have been resolved by the use of Strong VPN service. The service level and response times have been very good. Plus, the anonymity and security features are a nice bonus.

  17. Maya says:
    June 13th, 2012 at 5:41 am

    Have been a user of Strong VPN for more than 2 years now, but switching to HMA because of their logging policies. I got a DMCA notice within 3 hrs of opening my Vuze. Also, my normal connection speed without VPN is 38 Mb/s, but on StrongVPN, I get 3 Mb/s which is not really good value for money. So if you value really privacy, stay away.

Leave a Reply

Click stars below to rate.
Price
Speed
Protection
Reliability
Support